عُد

شركات الأسئلة الشائعة

ما هو الإجراء الذي نحتاج أن نفعّله بشكل مستمر؟

أصحاب العمل يحتاجون فقط إلى تقديم ورقة البيانات الشهرية، جنباً إلى جنب مع التزامات التمويل الخاصة بهم.

ما هي التقارير المقدمة؟

يوفّر البرنامج لصاحب العمل تقارير ربع سنوية، ستوضح هذه التقارير بالتفصيل مقدار ما تم تمويله من التزاماتك، والمدة التي ستستغرقها لتمويل الالتزامات المتبقية، وعدد موظفيك الذين يستخدمون برنامج التوفير.

كيف يمكنني مراقبة استثماراتي ومساهماتي؟

يمكن مراقبة استثماراتك ومساهماتك عبر البوابة الإلكترونية للاستثمار الخاص بك على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، التي يمكن الوصول إليها هنا.

ما هو عائد الاستثمار الذي سنحصل عليه؟

يتم تحديد عائد الاستثمار من خلال أداء الاستثمارات التي حدّدتها، يمكن أن يتأثر العائد بملف المخاطر المختار وأفق الاستثمار وطبيعة الاستثمار نفسه.

الاستثمارات تنطوي على مخاطر، يمكن أن تنخفض قيمة استثمارك أو ترتفع، وقد لا تسترد المبلغ الذي استثمرته في الأصل إذا كان أداء استثماراتك ضعيفًا.

إن براكسيس لا تستطيع تأكيد أو ضمان أي عوائد استثمارية، ويجب عليك أن تتّخذ بنفسك أي قرارات استثمارية خاصة بك بالكامل، وفقاً لتقديرك الخاص أو بمشورة المتخصّص المالي.

من الحكمة ملاحظة أن عوائد الاستثمار غير مضمونة أبداً، وأن أي توضيح مقدم من براكسيس هو لأغراض مرجعية فقط.

كما أن الأداء السابق للاستثمارات ليس مؤشراً على العوائد المستقبلية المحتملة.

هل يمكن أن تقدم لي براكسيس أو ضمان النصيحة حول كيفية الاستثمار؟

كل من براكسيس وضمان لا يمكنهما تقديم أي نصيحة استثمارية، ويجب عليك أن تتخذ أي قرارات استثمارية خاصة بك بنفسك، وفي حال لم تكن متأكداً من الاستثمارات التي تناسبك أكثر من غيرها، فإننا نوصيك بالسعي للحصول على مشورة مالية متخصّصة في هذا الشأن.

ما هو سوق أبوظبي العالمي (ADGM)؟

سوق أبوظبي العالمي، أو”ADGM” ، هو مركز مالي دولي ومنطقة حرة تقع داخل أبوظبي.

تأسّس المركز المالي عام 2013 وبدأ يعمل بحلول عام 2015، ويعتبر ولاية قضائية مستقلة داخل دولة الإمارات العربية المتحدة، التي تتضمن قوانينها وأنظمتها الخاصة.

يوفّر المنظم المالي لـ “سوق أبوظبي العالمي”، هيئة تنظيم الخدمات المالية، أو”FSRA” ، الإشراف التنظيمي على الشركات الأمناء، وقد تم ترخيص “PraxisIFM Trust Ltd” من قبل هيئة تنظيم الخدمات المالية لاعتمادات الوصي منذ عام 2016.

ما هو الصندوق؟

يتم تأسيس الصناديق من قِبل فرد أو كيان يقوم بتحويل الأصول (وبالتالي يكون متصرّفاً أو إدارياً للصندوق الائتماني)، مثل الممتلكات أو الأموال النقدية أو المنقولات، إلى طرف ثالث، والذي سيتولى إدارة الأصول للمستفيدين من المتصرّف.

يتم الاحتفاظ بالملكية والتحكّم القانونيين من خلال تعيين وصي يدير الأصول لصالح المستفيدين من المتصرّف.

الخلاصة، يتم تأسيس الصندوق الائتماني من قِبل المتصرّف، يديره الوصي، ويقدّم المنافع للمستفيدين.

كيف يتم تنظيم براكسيس؟

تعمل براكسيس منذ أكثر من 50 عاماً، في دول متعدّدة منتشرة في جميع أنحاء العالم، وهي مرخّصة ومنظمة لتقديم عدد من الخدمات، بما في ذلك الوصاية، وخدمات الشركات والعملاء الخاصين.

داخل دولة الإمارات العربية المتحدة، تم ترخيص براكسيس من قِبل هيئة تنظيم الخدمات المالية لغرض خدمات الصناديق.

أين سيتم الاحتفاظ بأموالي؟

سيتم الاحتفاظ بأموالك داخل الصندوق الائتماني، ومن هناك يمكنك تحديد الاستثمارات الأساسية المحتفَظ بها، ويمكن أن تكون هذه ودائع نقدية محلية لدى البنوك الإماراتية، لصناديق استثمار التجزئة داخل الاتحاد الأوروبي أو المملكة المتحدة أو الولايات المتحدة الأمريكية.

قرارات الاستثمار سيتم اتخاذها بواسطتك دائماً، حيث إنه لا يوجد أي ترخيص أو تنظيم لدى كل من براكسيس أو ضمان لتقديم أي نصيحة استثمارية، ولن نتّخذ نحن أي قرارات استثمارية نيابة عنك أبداً.

يمكنك ببساطة اختيار ترك رصيدك نقداً بالكامل إذا كنت تفضّل ذلك، سواء داخل الودائع المصرفية المحلية داخل دولة الإمارات العربية المتحدة، أو في صناديق السيولة النقدية للأفراد داخل الاتحاد الأوروبي.

ما هو دور براكسيس؟

براكسيس هي الوصي المرخّص والمنظم للبرنامج، وتخضع الشركة للتنظيم من قِبل سوق أبوظبي العالمي، هيئة تنظيم الخدمات المالية في أبوظبي.

تشمل خدمات الوصي التأكّد من استخدام الأموال داخل البرنامج فقط وفقًا لسند الصندوق الخاص بالبرنامج، وهذا يشكّل “قواعد” ما يمكن للبرنامج أن يفعله وما لا يستطيع فعله.

تعمل براكسيس أيضاً كمسؤول عن البرنامج، حيث تتمتع بخبرة تقرب من 50 عاماً في توفير إدارة عروض مماثلة على مستوى العالم، وهذا يشمل توفير الخدمة والإدارة الأساسية للبرنامج نفسه.

ماذا لو توجّه صاحب العمل إلى الإدارة؟

نظراً لأن البرنامج وُضع بموجب الصندوق، في حال توجّه الشركة الموجودة في موقع الوصي إلى الإدارة، حيث تتم حماية أصولك، وسيتم نقل الصندوق إلى وصي آخر لمواصلة الإدارة في هذا الوقت.

نظراً للحماية القانونية والانفصال التي يطبقها الصندوق الائتماني، فإن الأصول محاطة بالكامل ولا يمكن استخدامها لأي غرض بخلاف توفير المكافآت ومزايا الموظفين.

كل من براكسيس، أو ضمان، أو الدائنين ليس لديهم القدرة على استخدام أصول البرنامج في حال دخول الأمناء إلى الإدارة.

ماذا أفعل في حال وفاة موظف ضمن البرنامج؟

يرجى الاتصال بنا على damangeb@praxisgroup.com  وتزويدنا بالمعلومات التالية حتى نتمكّن من تحديد الخطوات اللاحقة:

 

  • اسم الموظف
  • شهادة الوفاة

 

بعد ذلك سيقوم المسؤولون لدينا بمساعدتك، لاحظ أننا سنصدر التزامات المكافآت إلى صاحب العمل لتوزيعها على المستفيدين من الموظف.

ماذا أفعل إذا ترك الموظف الخدمة؟

إذا ترك الموظف الذي يعمل لديك الخدمة، سيكون لديه عدد قليل من الخيارات، اعتماداً على ما إذا كان يستخدم عنصر مدّخرات الموظف في البرنامج أم لا.

إذا كان لا يستخدم عنصر مدّخرات الموظف، فستحتاج إلى إخطارنا بتاريخ انتهاء خدمة الموظف، حتى نتمكّن من إعادة التزام المكافأة ذات الصلة إليك لتوزيعها لاحقاً على الموظف.

إذا لم تقم الشركة بتمويل التزامها بالكامل، فيمكنها استخدام التدفق النقدي للشركة بدلاً من السحب من البرنامج، وهو الأمر الذي سيسمح لك بدفع التزاماتك بسرعة مع السماح للبرنامج الخاص بك بالاستمرار في النمو للوفاء بالتزاماتها الإجمالية.

إذا كان الموظف المغادر قد ساهم في عنصر مدّخرات الموظف، فستكون الخيارات كما يلي:

  • يجوز للموظف أن يطلب مكافأة نهاية الخدمة كمبلغ نقدي مقطوع، وفي هذه الحالة سيصدر البرنامج الرصيد المعني لك للدفع فيما بعد إلى الموظف، أو”؛
  • يجوز للموظف أن يطلب إضافة مكافأة نهاية الخدمة إلى حساب توفير الموظف، وفي حال تم تحديد هذا الخيار فسيتم تحويل الرصيد من حساب صاحب العمل الخاص بك مباشرةً إلى حساب الموظف.

 

الموظف غير ملزم بمغادرة البرنامج، ويمكنه الاستمرار في الاستثمار والانسحاب من البرنامج متى أراد، ومع ذلك لن يُسمح له بتقديم أي مساهمات أخرى.

ما هي الأشياء التي يمكن لأصحاب العمل والموظفين الاستثمار فيها ضمن البرنامج؟

هناك العديد من الخيارات، ابتداءً من الأموال النقدية إلى الودائع لأجل، أو استخدام صناديق المحافظ المُدارة بشكل فعّال والمُصنَّفة بالمخاطر، إلى الاختيار الذاتي لمحفظة استثمارية من مجموعة متنوعة من الصناديق الاستثمارية برسوم منخفضة تصل إلى 0.2% سنوياً.

يمكن لأصحاب العمل اختيار الاستثمار الذي يفضّلونه للحصول على التزامات المكافآت الممولة، ولن يكون للموظفين أي سيطرة على ما يستثمر فيه صاحب العمل من التزامات المكافآت، وبالمثل لن يكون لأصحاب العمل أي تأثير على عناصر مدّخرات الموظفين.

كل من “ضمان” و”براكسيس” غير مرخصين أو منظمين لتقديم أي نصيحة استثمارية، والاستثمارات التي يتم تحديدها تخضع مسؤوليتها بالكامل لصاحب العمل والموظف المشارك.

كيف يمكننا سحب الأموال من البرنامج؟

تم وضع البرنامج لتمويل وإدارة التزامات المكافآت لأصحاب الأعمال بما يتماشى مع قانون العمل في دولة الإمارات العربية المتحدة، ولا يُسمح بالسحب من البرنامج إلا على أساس دفع مبالغ مكافآت للموظفين المغادرين.

الموظفون الذين يستخدمون عنصر مدّخرات الموظفين في المخطط يمكن لهم سحب عنصر مدّخرات الموظفين بناءً على طلبهم.

كيف يمكننا إغلاق البرنامج؟

إن الغرض الأساسي من البرنامج هو تمويل التزام الشركة بالمكافآت، وإذا كنت ترغب في إغلاق البرنامج، يرجى الاتصال بنا على DamanGEB@Praxisgroup.com

هل يوجد حد أدنى للتمويل السنوي؟

هناك حد أدنى سنوي للتمويل قدره مليون درهم.

هل يمكننا طلب حساب أولي؟

إذا كنت تريد معرفة التزاماتك التقريبية عن المكافأة، فيمكننا تقديم توضيح بسيط لمساعدتك.

سنطرح بعض الأسئلة البسيطة مثل تواريخ بدء عمل الموظف وأجره الشهري، وسيسمح لنا ذلك بإنشاء حساب للمساعدة في إعطائك فكرة عن التزاماتك الحالية.

عند الانضمام إلى المخطّط، سنقدم التوضيح والتحليل الأكثر تعمقاً للالتزامات الحالية والمتصاعدة.

كيف يتم احتساب المنافع؟

يتم احتساب منافع المكافآت باستخدام القوانين الفيدرالية المطبقة داخل دولة الإمارات العربية المتحدة لتوفير المكافآت، وتحديداً قانون العمل رقم 8 لعام 1980، وكما تم تحديثه بموجب المادة رقم 33 لعام 2021.

 

ويتم حساب ذلك على النحو التالي:

  • إذا كان الموظف قد عمل لمدة تقل عن عام واحد، فلا يحق له الحصول على مكافأة.
  • إذا كان الموظف قد عمل لأكثر من عام ولكن أقل من خمس سنوات، فيحق له الحصول على مكافأة قدرها 21 يوماً عن كل سنة عمل.
  • إذا كان الموظف قد عمل لأكثر من 5 سنوات، فيحق له الحصول على مكافأة قدرها 30 يوماً عن كل سنة عمل.

يتم تحديد ذلك بحد أقصى راتب سنتين، أي ما يعادل 18 عاماً من الخدمة على وجه التقريب.

صندوق مستحقات ومكافآت نهاية خدمة الموظفين من ضمان يحسب مسؤولية المكافأة على أساس يومي، على الرغم من أن المكافأة لا تُدفع خلال السنة الأولى من الخدمة، إلا أن طريقة الحساب تسهل منحنى التمويل من خلال استحقاق جميع الموظفين اعتباراً من أول يوم في خدمتهم.

تعتمد الالتزامات المستحقة الدفع على الراتب الأساسي للموظف فقط (باستثناء المزايا التي لم يتم أخذها في الاعتبار) وقت المغادرة.

يمكن العثور على قانون العمل الإماراتي هنا.

هل يتعين على الموظفين المساهمة في هذا البرنامج؟

لا حاجة للموظفين أن يساهموا في البرنامج، وإذا قرّروا ذلك يتم التمويل عن طريق اقتطاع الراتب من كشوف المرتبات الوظيفية.

لا يمكن للمخطّط قبول مساهمات مباشرة من الموظفين.

يمكن لأصحاب العمل أيضاً المساهمة في برنامج التوفير للموظفين – إما للجميع أو لأشخاص مختارين/مجموعات من الموظفين.

كيف يمكن لموظفي شركتي الوصول إلى هذا البرنامج؟

بمجرد أن تقوم شركتك بإعداد البرنامج معنا، فمن السهل تقديم قائمة بأرقام بطاقات الهوية الإماراتية لموظفيك، تاريخ بدئهم، الراتب الحالي وما إذا كانوا يرغبون في المساهمة عبر طريقة اقتطاع الراتب، ومعدل مساهمتهم، الأسماء وعناوين البريد الإلكتروني وأرقام هواتفهم المتحركة.

عندما يتم قبول الموظفين كمشتركين في البرنامج ويتم تحويل الأموال بعد ذلك، سيتلقّى الموظفون المؤهلون لديك تفاصيل تسجيل الدخول الخاصة بهم إلى البوابة.

سيكون عليهم متابعة عملية فتح الحساب، وبمجرد الانتهاء سيتمكنون من الوصول إلى البوابة.

ماذا يحدث إذا توقّفنا عن المساهمة؟

يمكنك إيقاف المساهمات مؤقتاً في أي وقت يناسبك – لا توجد رسوم على إيقاف المساهمات مؤقتاً أو إعادة تشغيلها.

ما هي تكاليف هذا البرنامج؟

لإعداد البرنامج، هناك رسوم أولية قدرها 12,000 دولار أمريكي.

تبلغ رسوم البدء السنوية للبرنامج 1% من إجمالي الأصول الخاضعة للإدارة، التي تقل إلى نسبة 0.45% فقط على مقياس متحرك تحدّده قيمة الأصول.

سيتم أيضاً فرض رسوم ثابتة على الموظفين الذين يقرّرون المساهمة عن طريق اقتطاع الراتب بقيمة 20 دولاراً سنوياً، ودفع 5 دولارات كل ثلاثة أشهر.

إنّ هذا لا يشمل الرسوم والمصاريف الأساسية للاستثمار وجميع الرسوم تخضع لضريبة القيمة المضافة.

أنا بالفعل أحد عملاء ضمان، ماذا عليّ أن أفعل للانضمام للبرنامج؟

إذا كنت من عملاء ضمان الحاليين وتتطلّع إلى لانضمام لصندوق مستحقات ومكافآت نهاية خدمة الموظفين من ضمان، يرجى الاتصال بمدير مبيعات ضمان الحالي الخاص بك.

إن العملية بسيطة ومباشرة، حيث سيزوّدك الفريق بنموذج الطلب الخاص بنا وسيطرح بعض الأسئلة للحصول على فكرة عن التزامات مسؤوليتك، وسيسمح لنا ذلك بتزويدك بحساب أولي لالتزامات المكافآت الخاصة بك.

للمتابعة ما عليك سوى إكمال نموذج الطلب والعودة إلى المسؤولين لدينا جنباً إلى جنب مع العناية الواجبة الداعمة ووثائق الشركة الموضحة هنا، ويمكننا إعداد هذا الأمر لك – بكل بساطة!

كيف تنضم إلى هذا البرنامج؟

إذا كنت تبحث عن الانضمام إلى صندوق مستحقات ومكافآت نهاية خدمة الموظفين من ضمان، يرجى الاتصال على (GEBTinquiry@damanhealth.ae/+971 24184433).

إن العملية بسيطة ومباشرة، حيث سيزوّدك الفريق بنموذج الطلب الخاص بنا وسيطرح بعض الأسئلة للحصول على فكرة عن التزامات مسؤوليتك، وسيسمح لنا ذلك بتزويدك بحساب أولي لالتزامات المكافآت الخاصة بك.

للمتابعة ما عليك سوى إكمال نموذج الطلب والعودة إلى المسؤولين لدينا جنباً إلى جنب مع العناية الواجبة الداعمة ووثائق الشركة الموضحة هنا، ويمكننا إعداد هذا الأمر لك – بكل بساطة!

هل هذا البرنامج مناسب لشركتي؟

البرنامج يوفّر لموظفيك راحة البال فيما يتعلّق بحقوقهم في المكافآت، وذلك عن طريق نقل الأصول ضمن نظام قائم على الصندوق تم إنشاؤه فقط لغرض إدارة المكافآت  (وأرصدة مدخرات الموظفين).

كما نقدّم أيضاً المزيد من الطرق المرنة للدفع من حيث تمويل التزاماتك، مع القدرة على زيادة أو تقليل ذلك في أي وقت دون أي تكلفة إضافية.

إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات، فاتصل بفريقنا هنا على (GEBTinquiry@damanhealth.ae/+971 24184433)، وسنكون أكثر من سعداء لتقديم المساعدة بأي طريقة ممكنة.

نبذة عن براكسيس؟

براكسيس هي مزوّد مستقل ورائد لخدمات الثروة الخاصة وإدارة الشركات للأفراد، العائلات والشركات في جميع أنحاء العالم.

تأسّست محلياً داخل دولة الإمارات العربية المتحدة عام 2016، وينظمها سوق أبوظبي العالمي ولها مكاتب في كل من دبي وأبوظبي.

بالنسبة إلى براكسيس، فإن مصالح عملائها تحتل مكان الصدارة في كل ما تقوم به، فهي تركّز على تقديم التميّز في خدمة العملاء في كل فرصة، بجودة تفكير متسقة ساهمت في تشكيل سمعتها في مجال الابتكار والتسليم المثبت لأكثر من 50 عاماً.

بمَن اتصل للحصول على مزيد من المعلومات حول فاليو تشويس؟

يمكنك التواصل معنا عبر مركز اتصال ضمان على مدار الساعة طوال الأسبوع على 600-5-32626، أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني customerinfo@damanhealth.ae

How to join this Plan?

If you are looking to join the Daman GEB Trust please contact GEBTinquiry@damanhealth.ae/ +971 24184433).

The process is simple and straightforward. The team will provide you with our application form and ask a few questions to get an idea of your liability obligations. This will allow us to provide you an initial calculation on your gratuity liability.

To proceed, just complete the application form and return to our administrators alongside the supporting due diligence and company documentation outlined within this, and we can get this set up for you – simple!

إذا كان لدى أحد المشتركين شبكةNAS ، فهل لا يزال يتعين عليهم الاتصال بـشركة ضمان لرفع أي شكوى، أم يجب عليهم الاتصال بـ NAS مباشرة؟

لأي شكوى، يجب على المشتركين الاتصال مباشرة بـ NAS من خلال القنوات التالية:

  • ·       الهاتف: 800-2311 (مركز اتصال متوفر على مدار الساعة مجاناً)
  • ·       البريد الإلكتروني: complaints@nas.ae
  • ·       تطبيق NAS للهاتف المتحرك: سيُطلب من المشترك التسجيل أولاً قبل التمكّن من تسجيل شكوى
  • ·       موقع NAS الإلكتروني: https://www.nas.ae/complaints/

كيف أقدم مطالباتي؟

  • في حال كان برنامجك ضمن شبكة ضمان، يمكنك تقديم مطالبتك إما من خلال تطبيق ضمان أو موقع ضمان الإلكتروني
  • في حال كان برنامجك ضمن شبكةNAS ، يمكنك إرسال مطالبتك إما من خلال تطبيق NAS للهاتف المتحرك أو موقع NAS الإلكتروني

هل أمتلك خيار طلب شبكة ضمان الداخلية أو شبكة NAS؟

لا، الشبكة الخاصة بك ستعتمد على الموقع الذي تم فيه إصدار رخصتك التجارية، وفي حال كانت شركتك مسجلة في إمارة أبوظبي، فستكون تغطيتك ضمن شبكة ضمان، أما إذا كانت شركتك مسجلة في إمارة دبي أو الإمارات الشمالية، فستكون تغطيتك ضمن شبكة .NAS

ما هو الحد الأقصى لعدد برامج فاليو تشويس المسموح بها بموجب وثيقة كل شركة؟

يمكن اختيار ما يصل إلى اثنين من خيارات البرنامج (الفئات) كحد أقصى ضمن برنامج فاليو تشويس الخاص بك، مع مراعاة وجود معيار تصنيف واضح يعتمد على التسلسل الهرمي، ويرجى ملاحظة أن المسؤولين والمعالين سيحتاجون إلى التسجيل في نفس الفئة.

هل من المطلوب تقديم تقرير طبي للمشتركين أثناء التسجيل في البرنامج؟

نعم، التقارير الطبية مطلوبة في السيناريوهات المذكورة أدناه، مثل ما يلي:

  •  للمشتركين من عمر 61 عاماً فما فوق
  • للأطفال حديثي الولادة حتى عمر 6 أشهر
  • وفقاً لما تطلبه ضمان

هل الحالات الموجودة مسبقاً مغطّاة ضمن برنامج فاليو تشويس؟

نعم، الحالات الموجودة مسبقاً مغطّاة بموجب برنامج فاليو تشويس لغاية حد معين، إذا كنت قد أفصحت عن ذلك في نموذج الطلب الخاص بك.

هل يمكنني إضافة عائلتي أيضاً ضمن برنامج فاليو تشويس؟

نعم، يمكننا إضافة العائلات في برامج فاليو تشويس بشرط أن تكون معالاً، و/أو أن يكون المسؤولون جزءاً من الشركة كما هو محدّد في معايير الأهلية.

أين يمكنني شراء برنامج فاليو تشويس الخاص بي؟

يمكنك شراء برنامج فاليو تشويس من أي فرع من فروع ضمان، ومن موقع ضمان الإلكتروني، أو بمساعدة وسطاء التأمين المتعاملين معنا.

بوصفي مالكاً لإحدى الشركات، ما هي الفوائد التي أحصل عليها من فاليو تشويس؟

    • هناك ثلاثة خيارات مختلفة تحت برنامج فاليو تشويس، الذهبي، الفضي والبرونزي.
    • يمكنك تخصيص برنامجك عن طريق تحديد المزايا وحد التغطية التي تشمل الشبكة، التغطية الجغرافية، البصريات، طب الأسنان والمزيد.
    • برنامج صديق للميزانية مع تأمين مشترك وخيارات أخرى لمشاركة التكاليف.

كيف أعرف أنني مؤهل لبرنامج فاليو تشويس؟

إذا كنت شركة تضم لغاية 10 موظفين والمعالين منهم (بما في ذلك المستثمرون)، فأنت مؤهل لبرامج التأمين الصحي فاليو تشويس من ضمان.

هل الحالات الطبية الموجودة مسبقاً مغطاة ضمن برنامج يوسيلكت؟

نعم، الحالات الطبية الموجودة مسبقاً مغطاة لغاية حد سنوي، وبالنسبة للمشتركين الذين لا يتمتعون باستمرارية التغطية (CoC) في دولة الإمارات العربية المتحدة، فإنها مغطاة لغاية 250,000 درهم.

كيف أتحقق من أهليتي للحصول على يوسيليكت؟

في حال كانت شركتك صغيرة أو متوسطة بعدد موظفين 11 ويصل عدد المشتركين الى 150 ، تعتبر مؤهلاً للحصول على برامج يوسيليكت للتغطية التأمينية الصحية.

بوصفي مالكاً لإحدى الشركات الصغيرة والمتوسطة، ما هي المزايا والمنافع التي سأحصل عليها من يوسيليكت؟

  • توفير المصاريف مع خيارات تحديد نسبة التحمّل والمشاركة في التكلفة
  • يمكنك تخصيص البرامج مع خيارات تحديد المنافع وحد التغطية لكل برنامج، وتشمل اختيار الشبكة، المنطقة الجغرافية، الخدمات البصريه، علاج الأسنان وغيرها الكثير.

أين يمكنني شراء برامج يوسيلكت؟

يمكنك شراء برنامج يوسيليكت من فروع ضمان، أو عبر الإنترنت من خلال موقعنا الإلكتروني وبمساعدة وسطاء التأمين، كما يمكنك الوصول إلينا عبر مركز الاتصال الخاص بنا على الرقم 600532626 المتاح على مدار الساعة، أو مراسلتنا على البريد الإلكتروني customerinfo@damanhealth.ae وسنطلب من أحد مندوبي المبيعات لدينا أن يتصل بك.

هل أستطيع شراء برامج يوسيليكت ولعائلتي؟

برامج يوسيليكت مصمّمة للشركات الصغيرة والمتوسطة فقط، ويمكن للأفراد والعائلات اختيار برامج ضمان للتأمين الصحي المخصّصة للأفراد من خلال الضغط هنا.

كم تبلغ خيارات البرامج المقدمة ضمن يوسيليكت؟

يوجد 3 باقات من الخيارات للبرامج المقدمة ضمن يوسيليكت، ويمكن في إطار كل برنامج اختيار مجموعة متنوعة من النماذج مثل المنطقة الجغرافية، الحدود السنوية، اختيار الشبكة، تغطية علاج الأسنان والخدمات البصرية وغيرها الكثير.

هل يمكنني طلب منافع إضافية ضمن برنامج يوسيليكت؟

عند تقديم طلبك، يمكنك أن تطلب إضافة منافع علاج الأسنان والخدمات البصرية علماً أن اختيارك لعلاج الأسنان لايعني إضافة الخدمات البصرية بشكل تلقائي.

هل من المطلوب تقديم تقرير طبي أثناء عملية الالتحاق بالبرنامج؟

التقرير الطبي سيكون مطلوباً فقط من المشتركين الذين تبلغ أعمارهم 65 عاماً فما فوق.

هل منفعة الفحص الطبي مغطاة ضمن برنامج يوسيليكت؟

نعم، يتم تقديم منفعة الفحص الطبي عبر جميع برامج يوسيليكت.

This site is registered on wpml.org as a development site. Switch to a production site key to remove this banner.