عُد

التأمين الصحي للشركات الأسئلة الشائعة

بمَن اتصل للحصول على مزيد من المعلومات حول فاليو تشويس؟

يمكنك التواصل معنا عبر مركز اتصال ضمان على مدار الساعة طوال الأسبوع على 600-5-32626، أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني [email protected]

إذا كان لدى أحد المشتركين شبكةNAS ، فهل لا يزال يتعين عليهم الاتصال بـشركة ضمان لرفع أي شكوى، أم يجب عليهم الاتصال بـ NAS مباشرة؟

لأي شكوى، يجب على المشتركين الاتصال مباشرة بـ NAS من خلال القنوات التالية:

  • ·       الهاتف: 800-2311 (مركز اتصال متوفر على مدار الساعة مجاناً)
  • ·       البريد الإلكتروني: [email protected]
  • ·       تطبيق NAS للهاتف المتحرك: سيُطلب من المشترك التسجيل أولاً قبل التمكّن من تسجيل شكوى
  • ·       موقع NAS الإلكتروني: https://www.nas.ae/complaints/

كيف أقدم مطالباتي؟

  • في حال كان برنامجك ضمن شبكة ضمان، يمكنك تقديم مطالبتك إما من خلال تطبيق ضمان أو موقع ضمان الإلكتروني
  • في حال كان برنامجك ضمن شبكةNAS ، يمكنك إرسال مطالبتك إما من خلال تطبيق NAS للهاتف المتحرك أو موقع NAS الإلكتروني

ما هو الحد الأقصى لعدد برامج فاليو تشويس المسموح بها بموجب وثيقة كل شركة؟

يمكن اختيار ما يصل إلى اثنين من خيارات البرنامج (الفئات) كحد أقصى ضمن برنامج فاليو تشويس الخاص بك، مع مراعاة وجود معيار تصنيف واضح يعتمد على التسلسل الهرمي، ويرجى ملاحظة أن المسؤولين والمعالين سيحتاجون إلى التسجيل في نفس الفئة.

هل من المطلوب تقديم تقرير طبي للمشتركين أثناء التسجيل في البرنامج؟

نعم، التقارير الطبية مطلوبة في السيناريوهات المذكورة أدناه، مثل ما يلي:

  •  للمشتركين من عمر 61 عاماً فما فوق
  • للأطفال حديثي الولادة حتى عمر 6 أشهر
  • وفقاً لما تطلبه ضمان

هل الحالات الموجودة مسبقاً مغطّاة ضمن برنامج فاليو تشويس؟

نعم، الحالات الموجودة مسبقاً مغطّاة بموجب برنامج فاليو تشويس لغاية حد معين، إذا كنت قد أفصحت عن ذلك في نموذج الطلب الخاص بك.

هل يمكنني إضافة عائلتي أيضاً ضمن برنامج فاليو تشويس؟

نعم، يمكننا إضافة العائلات في برامج فاليو تشويس بشرط أن تكون معالاً، و/أو أن يكون المسؤولون جزءاً من الشركة كما هو محدّد في معايير الأهلية.

أين يمكنني شراء برنامج فاليو تشويس الخاص بي؟

يمكنك شراء برنامج فاليو تشويس من أي فرع من فروع ضمان، ومن موقع ضمان الإلكتروني، أو بمساعدة وسطاء التأمين المتعاملين معنا.

بوصفي مالكاً لإحدى الشركات، ما هي الفوائد التي أحصل عليها من فاليو تشويس؟

    • هناك ثلاثة خيارات مختلفة تحت برنامج فاليو تشويس، الذهبي، الفضي والبرونزي.
    • يمكنك تخصيص برنامجك عن طريق تحديد المزايا وحد التغطية التي تشمل الشبكة، التغطية الجغرافية، البصريات، طب الأسنان والمزيد.
    • برنامج صديق للميزانية مع تأمين مشترك وخيارات أخرى لمشاركة التكاليف.

كيف أعرف أنني مؤهل لبرنامج فاليو تشويس؟

إذا كنت شركة تضم لغاية 10 موظفين والمعالين منهم (بما في ذلك المستثمرون)، فأنت مؤهل لبرامج التأمين الصحي فاليو تشويس من ضمان.

هل الحالات الطبية الموجودة مسبقاً مغطاة ضمن برنامج يوسيلكت؟

نعم، الحالات الطبية الموجودة مسبقاً مغطاة لغاية حد سنوي، وبالنسبة للمشتركين الذين لا يتمتعون باستمرارية التغطية (CoC) في دولة الإمارات العربية المتحدة، فإنها مغطاة لغاية 250,000 درهم.

كيف أتحقق من أهليتي للحصول على يوسيليكت؟

في حال كانت شركتك صغيرة أو متوسطة بعدد موظفين 11 ويصل عدد المشتركين الى 150 ، تعتبر مؤهلاً للحصول على برامج يوسيليكت للتغطية التأمينية الصحية.

بوصفي مالكاً لإحدى الشركات الصغيرة والمتوسطة، ما هي المزايا والمنافع التي سأحصل عليها من يوسيليكت؟

  • توفير المصاريف مع خيارات تحديد نسبة التحمّل والمشاركة في التكلفة
  • يمكنك تخصيص البرامج مع خيارات تحديد المنافع وحد التغطية لكل برنامج، وتشمل اختيار الشبكة، المنطقة الجغرافية، الخدمات البصريه، علاج الأسنان وغيرها الكثير.

أين يمكنني شراء برامج يوسيلكت؟

يمكنك شراء برنامج يوسيليكت من فروع ضمان، أو عبر الإنترنت من خلال موقعنا الإلكتروني وبمساعدة وسطاء التأمين، كما يمكنك الوصول إلينا عبر مركز الاتصال الخاص بنا على الرقم 600532626 المتاح على مدار الساعة، أو مراسلتنا على البريد الإلكتروني [email protected] وسنطلب من أحد مندوبي المبيعات لدينا أن يتصل بك.

هل أستطيع شراء برامج يوسيليكت ولعائلتي؟

برامج يوسيليكت مصمّمة للشركات الصغيرة والمتوسطة فقط، ويمكن للأفراد والعائلات اختيار برامج ضمان للتأمين الصحي المخصّصة للأفراد من خلال الضغط هنا.

كم تبلغ خيارات البرامج المقدمة ضمن يوسيليكت؟

يوجد 3 باقات من الخيارات للبرامج المقدمة ضمن يوسيليكت، ويمكن في إطار كل برنامج اختيار مجموعة متنوعة من النماذج مثل المنطقة الجغرافية، الحدود السنوية، اختيار الشبكة، تغطية علاج الأسنان والخدمات البصرية وغيرها الكثير.

هل يمكنني طلب منافع إضافية ضمن برنامج يوسيليكت؟

عند تقديم طلبك، يمكنك أن تطلب إضافة منافع علاج الأسنان والخدمات البصرية علماً أن اختيارك لعلاج الأسنان لايعني إضافة الخدمات البصرية بشكل تلقائي.

هل من المطلوب تقديم تقرير طبي أثناء عملية الالتحاق بالبرنامج؟

التقرير الطبي سيكون مطلوباً فقط من المشتركين الذين تبلغ أعمارهم 65 عاماً فما فوق.

هل منفعة الفحص الطبي مغطاة ضمن برنامج يوسيليكت؟

نعم، يتم تقديم منفعة الفحص الطبي عبر جميع برامج يوسيليكت.

This site is registered on wpml.org as a development site. Switch to a production site key to remove this banner.