نوفر لك خدمات أفضل و إمكانية تقديم ومتابعة جميع طلباتك بسهولة. للبدء يرجى الضغط هنا

هل ترغب بمعرفة كيف يمكنك تتبع حالة أي طلب أو مطالبة تأمين صحي؟

هناك ثلاث قنوات متاحة لتتبع حالة أي طلب خاص بك.

ترغب بالاستعلام عن حالة طلبك، أو طلب عرض الأسعار، أو حالة التجديد؟

قم بالتتبع تتبع حالة طلبك، أو عرض الأسعار، أو حالة التجديد الأن.

تعزز بوابة My Daman الإلكترونية تجربتك في إدارة وثيقة تأمينك

تصفح وقم بإدارة طلبات الدفع الخاصة بك عبر الإنترنت، من خلال إضافة المشتركين أو إلغائهم وتتبع الطلبات المتعلقة بـوثائق التأمين الصحي من خلال حسابك في My Daman لبرنامج تأمين أبو ظبي الأساسي وبرنامج التأمين الصحي المعزز.

بإمكانك حتى تجديد أو متابعة حالة وثيقة برنامج أبو ظبي الأساسي الخاصة بك

تسجيل الدخول أو الاشتراك

 

 

لجميع الاستفسارات الأخرى تحدث إلينا

تواصل معنا لأية استفسارات أخرى عن طلباتك عبر قنوات الاتصال التالية:

البريد الإلكتروني customerinfo@damanhealth.ae

واتساب +971 (0) 2 418 4200

  •