عُد

عالمي الأسئلة الشائعة

كيف يمكنني استرداد مطالباتي الطبية الطارئة؟

نحن نهدف إلى جعل عملية سداد مطالبتك سلسة وسهلة قدر الإمكان. لهذا السبب، إذا كانت مطالباتك أقل من 15,000 درهم إماراتي، فيمكنك تقديم مطالبتك عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى travel.claims@damanhealth.ae أو عن طريق زيارة فرع ضمان القريب منك. ومع ذلك، إذا كانت مطالبتك تبلغ 15,000 درهم إماراتي أو أكثر، فسوف يتعين عليك تقديمها في أحد فروعنا.

ما هي المستندات التي يجب علي تقديمها للحصول على تعويض؟

  • استمارة المطالبة الأصلية
  • نسخة من بطاقة الهوية الإماراتية الخاصة بك
  • الفاتورة الأصلية المفصلة مع تاريخ الخدمة
  • الوصفة الطبية الأصلية
  • يجب إرفاق نتائج الفحص و/أو التقارير (الفحوصات المخبرية والأشعة وغيرها) للإجراءات التي تتجاوز قيمتها 1000 درهم
  • المتطلبات الإضافية للمرضى الداخليين والرعاية النهارية (حالات الاستشفاء): التقرير الطبي الأصلي و/أو ملخص الخروج مختوم وموقع من الطبيب المعالج
  • ومقدم الرعاية الصحية.
  • إثبات السفر (بطاقة الصعود إلى الطائرة، تذاكر الطيران وما إلى ذلك)

كم من الوقت يجب علي تقديم مطالباتي بعد الانتهاء من العلاج؟

يجب عليك تقديم نموذج السداد الخاص بك إلى ضمان خلال 180 يومًا من تاريخ آخر علاج للخدمات المتاحة خارج دولة الإمارات العربية المتحدة.

إعادة تقديم/استئناف مطالبات السداد: في حالة عدم موافقتك على مطالبة السداد المدفوعة جزئيًا أو المرفوضة، يحق لك استئناف القرار. يمكنك إعادة تقديم مطالبتك مع المستندات/المستندات/المبررات الداعمة خلال 180 يومًا تقويميًا من تاريخ الإخطار بالدفع الجزئي أو الرفض.

ما المدة التي تستغرقها عادةً معالجة مطالبة السداد وسداد تكاليفها؟

ولضمان أقصى قدر من راحة البال، نضمن الانتهاء من سداد المطالبات في غضون 15 يومًا بعد تقديم جميع المستندات المطلوبة بنجاح.

أين يمكنني الحصول على معلومات تشير إلى حالة مطالباتي؟

نحن دائما سعداء للمساعدة. يمكنك التواصل مع فريق خدمة العملاء في حالة وجود أي أسئلة حول مطالباتك على الرقم +971 2418 4888.

لقد تم رفض مطالبتي بالتعويض. ماذا يمكنني أن أفعل إذا أردت إعادة تقديم مطالباتي؟

إذا تم رفض مطالبتك لأسباب مختلفة، فلا يزال أمامك فرصة لإعادة تقديم مطالبتك، أو إضافة المستندات المفقودة أو المعلومات المهمة الجديدة. برجاء الاتصال بخدمة العملاء على الرقم +971 2418 4888.

ما هو TAT لدينا فيما يتعلق بمطالبات السداد؟

تبلغ مدة TAT الخاصة بسداد المطالبة 15 يومًا.

أنا مقيم في دولة الإمارات العربية المتحدة. هل أنا مؤهل للحصول على خطة التأمين الصحي للسفر؟

نعم، كل مقيم في دولة الإمارات العربية المتحدة يحمل بطاقة هوية إماراتية صالحة مؤهل للحصول على خطة التأمين الصحي للسفر.

هل يمكنني التسجيل في البوليصة عندما أكون بالخارج بالفعل؟

يؤسفنا إبلاغك بأنه يجب شراء خطة التأمين الصحي للسفر قبل السفر خارج دولة الإمارات العربية المتحدة. وهذا يعني أنه لا يمكنك التسجيل في السياسة بمجرد تواجدك بالخارج بالفعل.

هل يمكنني إلغاء سياستي؟

قبل بدء البوليصة، يمكن لحامل البوليصة أن يطلب إلغاء البوليصة أو حذف الشخص المؤهل بناءً على الشروط التالية.

  1. تم رفض التأشيرة
  2. شهادة من الطبيب بأن الشخص المؤهل غير لائق طبيًا للسفر. في مثل هذه الحالات، يحق لحامل البوليصة استرداد قسط التأمين بعد خصم 100 درهم إماراتي لكل شخص مؤهل كرسوم إدارية.

يرجى ملاحظة أنه بالنسبة لسياسة الرحلة الواحدة، لا يُسمح بالحذف إلا قبل بدء السياسة.

هل سيتم تغطيتي إذا كانت لدي حالة طارئة عند تاريخ انتهاء وثيقتي؟

نحن دائما نضعك أولا. لهذا السبب، ستتم تغطيتك لجميع النفقات الطبية حتى تستقر حالتك وتصبح جاهزًا للسفر، حتى لو كانت لديك حالة طارئة عند تاريخ انتهاء وثيقتك.

ما هي حالة الطوارئ؟

“الطوارئ” – البداية الحادة لحالة طبية أو جراحية تتجلى في أعراض حادة شديدة الخطورة، بما في ذلك الألم، بحيث يمكن أن يتوقع بشكل معقول أن يؤدي غياب العلاج الفوري في منشأة صحية إلى وضع صحة المريض أو وظائفه الجسدية في خطر خطير. خطر أو خلل في أي عضو أو جزء من الجسم.

هل يتم تغطية العلاج الطارئ المتعلق بالأمومة (ما قبل المخاض، المضاعفات)؟

لا تغطي خطتك أي نفقات تنشأ بسبب الحمل أو الولادة أو الإجهاض أو الإجهاض، باستثناء أي علاج طارئ مطلوب بسبب إصابة عرضية.

هل طب الأسنان مشمول في هذه الخطة؟

تتم تغطية علاج الأسنان الطارئ فقط بموجب خطتك، مثل علاج لتخفيف الألم الفوري.

هل الإخلاء الطبي مشمول في خطتي؟

نعم، توفر خطتك تغطية للإخلاء الطبي. في حالة الطوارئ إذا لزم الأمر، سيتم نقلك بواسطة وسيلة النقل الأكثر ملاءمة إلى أقرب منشأة للرعاية الصحية حيث تتوفر الرعاية الطبية المناسبة. كل ما عليك فعله هو الاتصال بمزود خدمة المساعدة الطارئة على الرقم +971 2 418 4888 وسيقومون بالترتيب لذلك.

هل الشروط الموجودة مسبقًا مشمولة في خطتي؟

تقتصر تغطية الحالات الموجودة مسبقًا على حالات الطوارئ الطبية فقط. لا يتم تغطية أي علاج إضافي بعد استقرار حالتك في حالة وجود حالة موجودة مسبقًا.

هل تنطبق تغطية خطة عالمي على العلاج في حالات الطوارئ داخل دولة الإمارات العربية المتحدة؟

لا، العلاج الطبي في حالات الطوارئ أثناء السفر داخل دولة الإمارات العربية المتحدة غير مشمول في خطة عالمي.

هل تتم تغطية العودة إلى الإمارات العربية المتحدة في حالات الطوارئ الطبية؟

لا، لا يتم تغطية العودة إلى الإمارات العربية المتحدة.

هل أحتاج إلى سيارة إسعاف للذهاب إلى المنشأة الطبية التالية؟ ماذا علي أن أفعل؟

في حالة الطوارئ حيث تكون هناك حاجة إلى سيارة إسعاف،

  • اتصل بالإسعاف
    إذا لم يكن لديك رقم سيارة الإسعاف، يمكنك الاتصال بشركة المساعدة الدولية على الرقم +971 2418
  • 4888

هل تغطي خطة عالمي حالات الطوارئ الطبية نتيجة لـ Covid-19؟

نعم، إذا تم تحديد ذلك في جدول المزايا، فسيكون العضو مؤهلاً للحصول على علاج كوفيد-19 بموجب خطة عالمي.

ما هي الخدمات الطبية المتعلقة بـ Covid-19 التي تغطيها خطة عالمي؟

يتم تغطية الاستشفاء في حالات الطوارئ / العلاج داخل المستشفى بموجب خطة علمي. ومع ذلك، يتم استبعاد الخدمات التالية: (1) الحالة التي لا تتطلب دخول المستشفى (2) أي حجر صحي (3) أي علاج للمرضى الخارجيين وأدوية للمرضى الخارجيين، (4) جميع أنواع الاختبارات المتعلقة بكوفيد-19.

ما هي الوثائق المطلوبة ليكون العضو مؤهلاً للإصابة بفيروس كوفيد-19؟

يجب على الأعضاء إجراء اختبار PCR بشكل إلزامي لـ COVID-19 في غضون 96 ساعة من الرحلة مع تقرير طبي لاحق يؤكد النتائج السلبية.

هل اختبارات كوفيد-19 الإلزامية مشمولة في خطة عالمي؟

يتم استبعاد جميع أنواع الاختبارات المتعلقة بـ Covid-19 ضمن خطة علمي.

ما هي المستندات التي يجب علي تقديمها للحصول على تعويض؟

نحن نهدف إلى جعل عملية سداد مطالبتك سلسة وسهلة قدر الإمكان. لهذا السبب، إذا كانت مطالباتك أقل من 15,000 درهم إماراتي، يمكنك تقديم مطالبتك عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى travel.claims@damanhealth.ae أو من خلال زيارة فرع ضمان القريب منك. ومع ذلك، إذا كانت مطالبتك تبلغ 15,000 درهم إماراتي أو أكثر، فسوف يتعين عليك تقديمها في أحد فروعنا.

ما هي المستندات التي يجب علي تقديمها للحصول على تعويض؟

نحن نهدف إلى جعل عملية سداد مطالبتك سلسة وسهلة قدر الإمكان. لهذا السبب، إذا كانت مطالباتك أقل من 15,000 درهم إماراتي، يمكنك تقديم مطالبتك عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى travel.claims@damanhealth.ae أو من خلال زيارة فرع ضمان القريب منك. ومع ذلك، إذا كانت مطالبتك تبلغ 15,000 درهم إماراتي أو أكثر، فسوف يتعين عليك تقديمها في أحد فروعنا.

ما هي المستندات التي يجب علي تقديمها للحصول على تعويض؟

نحن نهدف إلى جعل عملية سداد مطالبتك سلسة وسهلة قدر الإمكان. لهذا السبب، إذا كانت مطالباتك أقل من 15,000 درهم إماراتي، يمكنك تقديم مطالبتك عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى travel.claims@damanhealth.ae أو من خلال زيارة فرع ضمان القريب منك. ومع ذلك، إذا كانت مطالبتك تبلغ 15,000 درهم إماراتي أو أكثر، فسوف يتعين عليك تقديمها في أحد فروعنا.

كيف يمكنني استرداد مطالباتي الطبية الطارئة؟

نحن نهدف إلى جعل عملية سداد مطالبتك سلسة وسهلة قدر الإمكان. لهذا السبب، إذا كانت مطالباتك أقل من 15,000 درهم إماراتي، يمكنك تقديم مطالبتك عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى travel.claims@damanhealth.ae أو من خلال زيارة فرع ضمان القريب منك. ومع ذلك، إذا كانت مطالبتك تبلغ 15,000 درهم إماراتي أو أكثر، فسوف يتعين عليك تقديمها في أحد فروعنا.

كم من الوقت يجب علي تقديم مطالباتي بعد الانتهاء من العلاج؟

نحن نهدف إلى جعل عملية سداد مطالبتك سلسة وسهلة قدر الإمكان. لهذا السبب، إذا كانت مطالباتك أقل من 15,000 درهم إماراتي، يمكنك تقديم مطالبتك عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى travel.claims@damanhealth.ae أو من خلال زيارة فرع ضمان القريب منك. ومع ذلك، إذا كانت مطالبتك تبلغ 15,000 درهم إماراتي أو أكثر، فسوف يتعين عليك تقديمها في أحد فروعنا.

This site is registered on wpml.org as a development site. Switch to a production site key to remove this banner.