عُد

خطط التأشيرة الذهبية الصحية الأسئلة الشائعة

أنا أعيش في الخارج، ولا يزال طلب التأشيرة الذهبية الخاص بي قيد المعاملة، فهل يتعين عليّ شراء خطة تأمين التأشيرة الذهبية في هذه المرحلة؟

تتوفر أيضاً خطة التأمين “زيارة” لتأشيرة زيارة مدتها ستة أشهر، للمتقدمين للحصول على التأشيرة الذهبية الذين يعيشون في الخارج والذين تقدموا بطلبات للحصول على تأشيرة مدتها ستة أشهر لزيارة الإمارات العربية المتحدة لإكمال وثائق ومعاملات طلب التأشيرة الذهبية.

إن تأشيرتي صالحة لمدة 5/10 سنوات، هل يمكنني الحصول على خطة تأمين التأشيرة الذهبية لنفس فترة التأشيرة الخاصة بي؟

مدة البوليصة الخاصة بك هي سنة واحدة (عقد سنوي) ويمكن تجديدها على أساس سنوي.

أين يمكنني شراء خطة تأمين التأشيرة الذهبية؟

يمكنك شراء خطة تأمين التأشيرة الذهبية من فروع ضمان أو عبر الإنترنت من خلال الموقع الإلكتروني، كما يمكنك أيضاً الوصول إلينا من خلال مراكز الاتصال الخاصة بنا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع وسنطلب من أحد مندوبي المبيعات لدينا الاتصال بك.

ما هي تكلفة تأمين التأشيرة الذهبية؟

سيختلف القسط الخاص بك حسب عمرك وخيار الخطة الذي اخترته، وسيرشدك مندوبو مبيعات ضمان لدينا وفقاً لذلك للعثور على تغطية معقولة وقسط يلبي احتياجاتك ومتطلّباتك.

ما هي متطلّبات التقدم للحصول على تأمين التأشيرة الذهبية؟

المتقدمون الأساسيون يُطلب منهم تقديم المستندات التالية:

• نموذج الطلب الفردي المعزّز

• تقارير طبية إضافية، إذا لزم الأمر

مَن يمكنه التقدم للحصول على تأمين التأشيرة الذهبية؟

تأمين التأشيرة الذهبية متاح لمقدمي طلبات التأشيرة الذهبية في الإمارات العربية المتحدة وعائلاتهم الذين ليس لديهم تغطية تأمين صحي حالية.

ما هو تأمين التأشيرة الذهبية؟

إن تأمين التأشيرة الذهبية عبارة عن مجموعة من خطط التأمين الصحي الشاملة المتاحة لمقدمي طلبات التأشيرة الذهبية للوفاء بالتأمين الصحي المطلوب بموجب برنامج “ازدهر في أبوظبي”. لمزيد من المعلومات حول تأشيرة الإمارات العربية المتحدة الذهبية، اضغط هنا.

This site is registered on wpml.org as a development site. Switch to a production site key to remove this banner.