نوفر لك خدمات أفضل و إمكانية تقديم ومتابعة جميع طلباتك بسهولة. للبدء يرجى الضغط هنا

برنامج زيارة – مرحباً الإمارات

في السفر نحتاج إلى ما يضمن لنا رحلة خالية من أي مفاجآت قد تغير مسارها وأهدافها. من هنا، نقدم لك برنامج "زيارة"، البرنامج المخصص للسفر داخل دولة الإمارات العربية المتحدة والذي يوفر لك تأمين صحي في حال واجهت أي حالة طارئة تتطلب رعاية صحية، أو تغطية علاجك وإقامتك في المستشفى لفيروس كورونا (كوفيد-19).
مع برنامج "زيارة" ستستمتع برحلة كلها راحة للبال داخل دولة الإمارات العربية المتحدة وضمن خيارات متنوعة تناسب احتياجاتك.

تغطية لمدة 40 يومًا

تغطية بقيمة تصل إلى 150،000 درهم للشخص لتغطية الحالات الطارئة خلال الرحلة الواحدة داخل دولة الإمارات العربية المتحدة ضمن فترة 40 يوماً.

قيمة القسط: 48 درهم
 

 

تغطية لمدة 70 يومًا

تغطية بقيمة تصل إلى 150،000 درهم للشخص لتغطية الحالات الطارئة خلال الرحلة الواحدة داخل دولة الإمارات العربية المتحدة ضمن فترة 70 يوماً.

قيمة القسط: 86 درهم
 

 

تغطية لمدة 100 يومًا

تغطية بقيمة تصل إلى 150،000 درهم للشخص لتغطية الحالات الطارئة خلال الرحلة الواحدة داخل دولة الإمارات العربية المتحدة ضمن فترة 100 يوماً.

قيمة القسط: 125 درهم
 

 

تغطية 190 يوم - رحلات متعددة

(تنطبق على المتقدمين للحصول على التأشيرة الذهبية)

تغطية بقيمة تصل إلى 150،000 درهم للشخص لتغطية الحالات الطارئة خلال الرحلة الواحدة داخل دولة الإمارات العربية المتحدة ضمن فترة 190 يوماً.

قيمة القسط: 220 درهم
 

 

أي شخص يخطط لزيارة أي إمارة في دولة الإمارات العربية المتحدة بتأشيرة الزيارة مؤهل للحصول على برنامج "زيارة".

يقدم برنامج زيارة تغطية للحالات الطبية الطارئة للمرضى الداخليين فقط.

نعم، يمكن للزائر شراء تأمين “زيارة” إذا كان متواجداً في الإمارات العربية المتحدة.

نعم، خطة تغطية 190 يومًا قابلة للتطبيق على طلب التأشيرة الذهبية.

لا، يجب أن تقوم بشراء برنامج "زيارة" مرة أخرى.

نعم، يتم تغطية علاج الطوارئ في المستشفى لـ كوفيد-19

تتم تغطية العلاج في المستشفى للحالات الطارئة والعلاج الداخلي.

تُستثنى الخدمات التالية من التغطية:

(1 الحالة التي لا تتطلب دخول المستشفى

(2 الحجر صحي

(3 علاج المرضى الخارجيين وأدوية العيادات الخارجية

(4 جميع أنواع الاختبارات المتعلقة بكوفيد-19

تغطية الحالات الصحية الموجودة مسبقًا تقتصر على الطوارئ الطبية فقط. لا يتم تغطية أي علاج آخر بعد استقرار حالتك الصحية.

لا يُسمح باسترداد قسط التأميني وضريبة القيمة المضافة بموجب هذه البرنامج.

نعم، يرجى التواصل مع أقرب فرع ضمان للمساعدة

نعم، يمكن إيداع مبلغ المطالبات المستحقة الدفع لحساب صاحب الوثيقة في خارج الدولة.

يمكنك تقديم مطالبتك عبر البريد الإلكتروني travel.claims@damanhealth.ae أوفي فروع ونقاط خدمة ضمان.

المستندات المطلوبة هي:

1) نموذج المطالبة الأصلي

2) نسخة من جواز السفر

3) إثبات السفر (بطاقة الصعود إلى الطائرة أو تذاكر الطيران أوما إلى ذلك)

4) الفاتورة الأصلية المفصلة مع تاريخ الخدمة

5) الوصفة الطبية الأصلية للأدوية

6) للعلاجات التي تتجاوز 1000 درهم: يجب إرفاق نتائج التحقيق أو التقارير، مثل الفحوصات المخبرية والأشعة وما إلى ذلك.

7) للمرضى الداخليين (حالات الاستشفاء):

- التقرير الطبي الأصلي و/ أو ملخص الخروج مختومًا وموقعًا من قبل المعالج الطبي ومقدم الرعاية الصحية.

علما، بأنه سيتم الانتهاء من سداد المطالبات في غضون 15 يومًا بعد التقديم الناجح لجميع المستندات المطلوبة.

يجب عليك تقديم نموذج السداد إلى ضمان في غضون 180 يومًا من تاريخ العلاج.

في حالة عدم موافقتك على الرد لسداد المبلغ جزئيًا أو تم رفضه كلياً، يحق لك استئناف القرار. من خلال إعادة تقديم مطالبتك مع المستندات الداعمة على استئنافك في غضون 180 يومًا تقويميًا من تاريخ الإخطار بالدفع الجزئي أو الرفض.