في إطار الإجراءات الوقائية والاحترازية وحرصاً على سلامتكم، فإن جميع مراكز تقديم الخدمة مغلقة حتى إشعار آخر. يمكنكم تقديم جميع طلباتكم ومتابعتها انقر هنا
#خلك_في_البيت

لطالما كانت صحتكم وسلامتكم على رأس أولوياتنا. وفي إطار الإجراءات الاحترازية المتخذة لمنع انتشار فايروس كورونا  (كوفيد-19)، نود أن نحيطكم علما بأن جميع فروع ضمان ونقاط الخدمة مغلقة حتى إشعار آخر. يمكنكم الاستمرار في الاستفادة خدماتنا عبر الإنترنت من خلال منصاتنا الرقمية.
كونوا على ثقة بأننا نحرص كل الحرص على الاستمرار في تقديم خدماتنا بأعلى مستويات الجودة. ولكن مع ذلك، قد يحدث بعض التأخير في معالجة الطلبات، حيث يعمل معظم موظفينا من المنزل لضمان سلامتهم وسلامتكم.

رسالة من نائب الرئيس التنفيذي

مستمرون في تقديم خدماتنا


في إطار حرص الشركة الوطنية للضمان الصحي – ضمان، على دعم جهود حكومة دولة الإمارات الرامية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) والحفاظ على الصحة والسلامة العامة في الدولة، بدأت "ضمان" بتنفيذ خطة متكاملة لضمان استمرارية الأعمال وفق أعلى المعايير العالمية، والتي تهدف من خلالها لمواصلة تقديم جميع الخدمات وفق نظام العمل عن بعد.

احصل على استشارة طبية من البيت

أثناء بقائك في البيت، قد تحتاج إلى استشارة الطبيب في الحالات غير الطارئة، إليك ثلاث خدمات يمكنك الاستفادة منها بأمان من منزلك.

خدمات عبر الانترنت

لضمان الاستمرارية في تلبية احتياجاتكم، نقدم لك قائمة بالخدمات المتاحة من خلال منصاتنا عبر الإنترنت من أجل راحتكم.

الأسئلة الشائعة حول (كوفيد-19)

تعرف على أكثر الأسئلة تداولاً لدينا حول فيروس كورونا  (كوفيد-19)، واحصل على إجابات دقيقة ومحدثة باستمرار

دليل المشتركين

سيساعدك دليل المستخدم على استخدام خدماتنا الالكترونية المقدمة من خلال قنواتنا المختلفة.