في إطار الإجراءات الوقائية والاحترازية وحرصاً على سلامتكم، فإن جميع مراكز تقديم الخدمة مغلقة حتى إشعار آخر. يمكنكم تقديم جميع طلباتكم ومتابعتها انقر هنا
مستمرون في تقديم خدماتنا

في إطار حرص الشركة الوطنية للضمان الصحي – ضمان، على دعم جهود حكومة دولة الإمارات الرامية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) والحفاظ على الصحة والسلامة العامة في الدولة، بدأت "ضمان" بتنفيذ خطة متكاملة لضمان استمرارية الأعمال وفق أعلى المعايير العالمية، والتي تهدف من خلالها لمواصلة تقديم جميع الخدمات وفق نظام العمل عن بعد.

 

وتؤكد "ضمان" تبني أحدث الحلول التقنية والتطوير الدائم للخدمات في سبيل تلبية جميع متطلبات المتعاملين والمشتركين والوسطاء بسهولة ويسر، مع الحفاظ في الوقت ذاته على صحة موظفي الشركة وسلامتهم. إذ أصبحت جميع خدمات الرعاية الصحية الرئيسية متاحة بالكامل ويمكن الوصول إليها على مدار الساعة من خلال الموقع الإلكتروني أو عبر التطبيقات الإلكترونية المتوفرة على متجري "أبل" و"أندرويد".

 

وبوصفها جزءاً رئيسياً من منظومة الرعاية الصحية في دولة الإمارات، تحرص "ضمان" على القيام بدورها في دعم الجهود المتميزة التي تقوم بها الحكومة وجهات الرعاية الصحية، وتؤكد مواصلتها القيام بهذا الدور إلى جانب تزويد المتعاملين بالنصائح حول آليات الالتزام بالتوجيهات الصادرة عن الجهات الرسمية لمواجهة فيروس كورونا.

 

وتتوجه "ضمان" بالشكر إلى جميع الأطراف المعنية على دعمهم وتفهمهم خلال هذه الأوقات الصعبة، وتؤكد لهم مواصلة الحفاظ على خدماتها ورعايتها للمتعاملين وفق المستويات المطلوبة.

 

ومن أجل سلامتكم وسلامة أحبائكم، تدعوكم "ضمان" للبقاء في منازلكم، كما تنوه بأن مركز خدمة المتعاملين متوفر على مدار الساعة على الرقم  800432626 

 

حمد عبدالله المحياس

 

الرئيس التنفيذي بالإنابة

الشركة الوطنية للضمان الصحي - ضمان